ما هو افضل برنامج نسخ التطبيقات؟

عبدالرحمن فكري 3/09/2024 05:00:00 م 3/09/2024 05:00:00 م
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: كيف تقوم بأنشاء نسخة ثاني من التطبيقات مثل الواتساب أو تيليجرام أو إيمو وفيسبوك وكذلك لأي تطبيق يمكن نسخة إلى نسخة ثانية.
-A A +A
ما هو افضل برنامج نسخ التطبيقات؟
ما هو افضل برنامج نسخ التطبيقات؟

كيف تقوم بأنشاء نسخة ثاني من التطبيقات مثل الواتساب أو تيليجرام أو إيمو وفيسبوك وكذلك لأي تطبيق يمكن نسخة إلى نسخة ثانية. ويمكن هذا عبر طريقتان الأولى هي بدون الحاجة إلى برنامج أم الثانية هي عبر استخدام تطبيق خاص.

بدون برنامج: انتل إلى الإعدادات > التطبيقات > التطبيقات المزدوجة. وهنا ستجد خيار يسمح لك بتحريكه للحصول على استنساخ بثواني معدودة.

وان لم يعمل هذا الميزة قم بتحميل app cloner للاندرويد فهو من الأفضل ومناسب لهواوي أيضًا. ومن خلاله يمكنك أنشاء نسخة ثاني لتطبيق وإنجاز العمل في النسخة الثانية بدون مشاكل.

لماذا نحتاج إلى ناسخ التطبيقات: في الغالب يكون للعمل لفصل العمل عن الحساب الشخصي والابتعاد عن الإزعاج. أو احتياج المستخدم لتفعيل حساب أخر وعدم خسارة الحساب القديم.

شارك المقال لتنفع به غيرك

عبدالرحمن فكري

الكاتب عبدالرحمن فكري

مدون ومالك مدونة فوكس عدن، في عالم يوجد به الكثير من المعلومات أحاول أن اقدم افضل شيء للباحثين في مجالات التقنية المختلفة بجميع جوانبها، والترفية مثل الألعاب الإلكترونية واقدم شروحات ومراجعات لبعض المنتجات بشكل عام.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

8547092092301681658
https://www.foxaden.com/